صبايا نجد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا زائر في منتديات صبايا نجد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو

ريشة في مهب الريح
صبية نجد
ندى الورد
نادرة الوجود
منبع الجمال
جالكسي
شوشة
مجرد فتاة
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجرد فتاة
مشرفة الصوتيات والمرئيات
مجرد فتاة

انثى عدد الرسائل : 1515
المزاج : :/

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو Empty
مُساهمةموضوع: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 7:00 pm

السلام

ازيكم ياحلوات انشالله كلكم كويسين<<< قالبه مصري

هذه صور لطلاب انما ايه فنااانين ومن جد يدل على الابداع اللي يطلع بين الحصص ليتهم فالحين بدروسهم بس<<< شووفو مين يتكلم

اترككم مع الصور

خخخخخخخخخخخخخ شكلهم متأثرين بأبطال الديجتال

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو Wol_error:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::
انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو 80a50b85c0

شوفوووا الفن والابداع وحركة الظل مرررره خطيره ... ابي سبوره<<<عجبتها الفكرهانا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو Tongue2

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو Wol_error:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::
انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو 3af7a49b16

اووووووووووخص يالقوووي ... لاحظوا خششهم فاتحينها مرررررره داخلين جو الله يهديهم هههههه

لا والدم اللي راسمينه ع السبوره واللي خرج من خشة المصاب<<<يمديكم ع اللغه هههههه

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو E8b0d65acf

هذه من جددددددد فن... مررررررره حلوه حركة الرأس... والله لهم مستقبل هالعيال

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو 170668caf6

وش رأيكم بالصور ؟!! انتظر ارائكم

عاد الله الله بالتعليقات

سلاااااااااااام
شوشة
مشرفة الديكور المنزلي
شوشة

انثى عدد الرسائل : 519

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 7:48 pm

نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها حركة

مشكورة يا مجردة
مجرد فتاة
مشرفة الصوتيات والمرئيات
مجرد فتاة

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:04 pm

العفو شوشه

نورتي الصفحه
جالكسي
صبية برونزية
جالكسي

انثى عدد الرسائل : 1947
العمل/الترفيه : طـآلبــة ,,
المزاج : وربي اني مروقهـ..~

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:37 pm

خخخخخخخخخخخخخخخ
شكلها مضحك ...
منبع الجمال
مشرفة قسم الالعاب
منبع الجمال

انثى عدد الرسائل : 7177
العمل/الترفيه : اسَتنَشقُ انَفآآآآسَهـ~
المزاج : اسلك للي ماله حل إلا التسليك
الأوسمة : انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو Empty

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 10:59 pm

والله فنانين مشكوره ع الصور يا البي <<كثري من هالصور هاه وشسمه لا تنسين
نادرة الوجود
صبية مشاركة

انثى عدد الرسائل : 50

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2008 11:13 pm

والله حركه ابدااااااااااع

يعطيك العافيه ..
مجرد فتاة
مشرفة الصوتيات والمرئيات
مجرد فتاة

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 9:46 pm

جالكسي

منبع :ما نسينا

نادره : طولتي الغيبات فقدناك يالغاليه

متشنكرين كل ابوكو ع المرور
ندى الورد
مشرفة عامة
ندى الورد

انثى عدد الرسائل : 1936
العمل/الترفيه : **.....**
المزاج : قهوة وبس..

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 12:12 am

حلوة مرة رهيبة ..

يسلمو
صبية نجد
مــراقـــبه عــامـه
صبية نجد

انثى عدد الرسائل : 2847
العمل/الترفيه : ادور في عالم النت
المزاج : تفشانه اخر حد

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 1:46 am

هههههههه الصراحه فلللللللله ماشاء الله انواااااااع الفن انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو 175656 انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو 175656 انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو 175656

مشكووورة مجرد فتاااة Very Happy
مجرد فتاة
مشرفة الصوتيات والمرئيات
مجرد فتاة

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 2:22 pm

ندى

الاحلى تواجدك

اشكرك على مرورك

صبيه

العفو

اسعدني مرورك بصفحتي
ريشة في مهب الريح
صبية برونزية
ريشة في مهب الريح

انثى عدد الرسائل : 1338
العمل/الترفيه : مقابلة الجدران
المزاج : متعكر جدا

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 8:08 pm

رووووووووووووووووعة مجرد يسلمو

اختيار موفق[/ في انتظار جديدك
مجرد فتاة
مشرفة الصوتيات والمرئيات
مجرد فتاة

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 3:37 am

الاروع مرورك

غاليه والطلب رخيص تحرو لي بقسم الطبخ >> مدرري شسمه بس لي فيه موضوع في المستقبل >> متى ما سمحت لي الفرصه حطيته
بنت الكريستال
صبية مميزة
بنت الكريستال

انثى عدد الرسائل : 582
العمل/الترفيه : خدمة الغالين(الله يحفظهم)
المزاج : اللي تبون

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 4:11 am

خخخخخخخخخخخخخ

كان التعليق منك فأنت مبدعة..........

لأن ما ضحكت عالصور كثر ضحكي ع التعليقات..........

مشكوره بعد ألبي!!
صبا
صبية فعالة
صبا

انثى عدد الرسائل : 240
العمل/الترفيه : سوبر ناني
المزاج : مدري وش ابدي

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 12:38 am

حللللللللللللللللللللللللللللللللوه الصور مشكوره
تـ.ـ.ـ ريم ـ.ـ.ـا
صبية نشيطة
تـ.ـ.ـ ريم ـ.ـ.ـا

انثى عدد الرسائل : 100

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 1:12 pm

بصراحه مره فن
قدامك سعوديه دق التحيه
صبية فعالة
قدامك سعوديه دق التحيه

انثى عدد الرسائل : 397

مُساهمةموضوع: رد: انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو   انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 10, 2008 6:50 pm

حلوه
لكن الأخيره عيبببببببببببب طلع ظهره والبنات يشفون أكيد يبي البنات يشفونه

انا سمعت بالفن اللي بالرسم بالتصوير ...الخ بس اول مره اسمع فن بين الحصص اادخلو وتفرجو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-